أخبار محلية / عدن لنج

منسقية الانتقالي بكلية التربية لودر تعقد إجتماعها الدوري

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 02 سبتمبر 2021 05:10 مساءً

1630586287.jpeg

 عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية لودر صباح اليوم الخميس إجتماعها الدوري الثالث خلال شهر سبتمبر 2021م برئاسة الدكتور عمر محمد الزغلي رئيس الهيئة التنفيذية بمنسقية المجلس بكلية التربية لودر. 

 

وقد استهل المجلس إجتماعه الدوري الثالث بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الذين سقطوا في معسكر العند..متمنيا الرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى ، وبرفع برقية عزاء ومواساه لرئيس الدائرة السياسية بمنسقية انتقالي كلية التربية لودر الاستاذ قاسم شابص في وفاة ابن عمه ، وكذا مباركته للأستاذ ناصر احمد ناصر القفعي لنيله ثقة المنسقية وتعيينه نائبا للدائرة التنظيمية في منسقية جامعة أبين وكذا للثقة الممنوحة للأستاذ حسين محمد العلهي الذي تم تعيينه نائبا للدائرة الاقتصادية والمالية.

 

وقد استعرض الاجتماع عددا من المواضيع ونقاط الاجتماع وإقرار المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

 

وخلال الاجتماع أكد رئيس منسقية كلية التربية لودر الدكتور  عمر الزغلي على أهمية تسيير العمل في المنسقية بروح الفريق الواحد ، وعلى ضرورة التنسيق مع رئيس المنسقية بعيدا عن التصرفات الانفرادية بالعمل مع أي جهة أخرى دون الرجوع إليه ، داعيا إلى أهمية التنسيق مع عمادة الكلية في جامعة أبين بشأن التهيئة لاستقبال العام الجامعي الجديد والذي يتطلب ملامسة ومراعاة وحل هموم الطلاب والمدرسين وكذلك الموظفين والوقوف إلى جانبهم بحسب الإمكانيات المتاحة .

 

كما جرى في الاجتماع ومن خلال المتفرقات مناقشة أهمية وجود مقر يحتضن جلسات ولقاءات المنسقية وبما يليق بالعمل السياسي والاكاديمي.

 

حضر الاجتماع رئيس منسقية كلية التربية لودر الدكتور عمر الزغلي ورئيس دائرة شؤون الموظفين حسين محمد العلهي ، ورئيس دائرة الثقافة والإعلام ناصر القفعي ورئيسة قطاع المرأة بالمنسقية نجلاء سالم والأستاذ مختار أحمد البطر بدعوة من الدكتور الزغلي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منسقية الانتقالي بكلية التربية لودر تعقد إجتماعها الدوري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج