أخبار محلية / الأمناء نت

مرة أخرى وبالوثائق .. العكبري يفضح فساد بن عديو وسبولة في شركة نفط شبوة

مرة أخرى وبالوثائق .. العكبري يفضح فساد بن عديو وسبولة في شركة نفط شبوة

الخميس 02 سبتمبر 2021 - الساعة:17:49:36 (الأمناء نت / خاص :)

كشفت وثائق رسمية نشرتها شركة النفط بساحل حضرموت قيامها بتزويد شركة النفط شبوة بالبترول والديزل بسعر مخفض والذي حدد سعر الدبة البترول والديزل (٩٤٠٠ ريال)  بينما في جميع محاط محافظة شبوة تباع بما يقارب (15 ألف ريال)  .

وقالت شركة النفط ساحل حضرموت على صفحتها في الفيسبوك إنها توزع ٩٠٠ ألف لتر على فروع الشركة (الساحل، الوادي، شبوة، المهرة) من مادة البترول وتوزع ٩٥٠ ألف لتر من مادة الديزل بالسعر المحلي وهو (470 ريال يمني).

وكشفت وثائق شركة النفط ساحل حضرموت حجم الفساد الذي تمارسه سلطات شبوة من خلال بيعها البترول والديزل بسعر السوق السوداء في الوقت الذي يتم تزويدهم به بالسعر الرسمي.

وطالب أبناء محافظة شبوة بفتح تحقيق شفاف في ادعاءات شركة نفط بحضرموت ومحاسبة كل من يثبت تورطه بالتلاعب بأسعار الوقود وتحميل المواطنين أعباء إضافية.

وأثار بيان للشركة حالة سخط شعبي من السلطة الإخوانية في محافظة شبوة، التي تفرض على المواطنين شراء المحروقات بسعر 775 ريالا للتر الواحد، بينما تشتريه بسعر 470 ريالًا من شركة نفط ساحل حضرموت، بفارق 295 ريالا لكل لتر تذهب إلى جيوب قيادات الشرعية الإخوانية.

وأوضح البيان أن شركة النفط في ساحل حضرموت تبيع 900 ألف لتر من البترول و950 ألفا من الديزل، للشركات في شبوة والمهرة ووادي حضرموت بسعر 470 ريالا.

واتهم مواطنون في شبوة السلطة المحلية الإخوانية بالفساد الفاحش، وتتحمل المسؤولية عن انهيار الوضع المعيشي والإنساني في المحافظة، وتربح مليشيات الشرعية الإخوانية من صناعة الأزمات في المحافظة، وبيع المحروقات بأسعار السوق السوداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مرة أخرى وبالوثائق .. العكبري يفضح فساد بن عديو وسبولة في شركة نفط شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت