أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي تبن يكرم أوائل الثانوية العامة بالمديرية

كرّمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج اليوم الخميس، أوائل المرحلة الثانوية بعدد من مدارس المديرية .

وألقى محمد سالم الوعل رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي تبن كلمة في حفل التكريم، رحب فيها بجميع الحاضرين، مهنئا الطلاب الأوائل على هذا الإنجاز، مؤكدا حرص واهتمام القيادة المحلية للانتقالي على دعم وتشجيع أوائل الطلاب .

بدوره أكد  أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج  اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب والطلاب وتشجيعهم وتنمية مداركهم ومهاراتهم، شاكرا الجهود التي بذلتها القيادة المحلية لانتقالي تبن وإدارة الشباب والطلاب بالمديرية في سبيل دعم وتشجيع الشباب والطلاب .

كما ألقيت في حفل التكريم العديد من الكلمات منها كلمة لمدير إدارة الشباب والطلاب بالمديرية جميل عرب، معتبرا تكريم الطلاب خطوة أولى بالاتجاه الصحيح لتشجيع الطلاب الأوائل .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل بمدارس  الشوكاني، والوهط ومدرسة معاذ بن جبل والحُبيل ،ودار السلام، والعند ، وعباس الحسيني، ومدرسة الحاسكي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي تبن يكرم أوائل الثانوية العامة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي