أخبار محلية / عدن الحدث

نائب وزير الصناعة يلتقي عدد من التجار والمستثمرين اليمنيين بالقاهرة

التقى نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان، صباح اليوم الخميس الموافق 2/9/2021م ، في العاصمة  المصرية القاهرة بعدد من التجار ورجال المال والأعمال والمستثمرين اليمنيين بحث معهم ضرورة عودة الرأسمال الوطني إلى أرض الوطن للدفع بعجلة تنمية روافد الاقتصاد الوطني .

وأوضح الوالي خلال اللقاء أن القيادة السياسية والحكومة تولي التجار والمستثمرين ورجال المال والأعمال جل اهتمامها وسنعمل بقيادة الوزير محمد الاشول وكافة كوادر وموظفي الوزارة وفق توجيهاتهم الكريمة على تقديم كل التسهيلات اللازمة لحماية الرأسمال الوطني، في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي يعيشها الرأسمال الوطني حاليا في الداخل والخارج.

وأكد الوالي، على أهمية توحيد الرؤى وتضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص والعمل كفريق واحد لبناء أساس اقتصادية متينة لتنمية وتطوير العمل الاستثماري في مختلف المحافظات المحررة، مشيرا الى ان الوزارة ستكون الرديف الجوهري لدعم الرأسمال الوطني الذي يعتبر ركيزة من ركائز الاقتصاد وستعمل على تقديم الدعم والتسهيلات الممكنة .

ويأتي هذا اللقاء تزامنا مع حضور قيادة وزارة الصناعة والتجارة ممثلة بمعالي وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول والوكيل علي عاطف الشرفي وعدد من المختصين اجتماعات الدورة الـ 108 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي على مستوى وزراء الصناعة والتجارة العرب، بمقر الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب وزير الصناعة يلتقي عدد من التجار والمستثمرين اليمنيين بالقاهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث