أخبار محلية / الأمناء نت

مدير أمن مودية يقدم استقالته ويوضح السبب

الخميس 02 سبتمبر 2021 - الساعة:21:33:41 (الامناء/خاص )


قدم مدير أمن مديرية مودية النقيب / علي محمد العتيقي استقالته من منصبه كمدير لأمن المديرية ، متهماً وزارة الداخلية بخذلانه وعدم تقديم أي إمكانيات للاستمرار العمل.

وقدم العتيقي استقالته الى مدير عام المديرية عبدالناصر العزي خلال لقاء عُقد في ادارة امن المديرية وحضره عدد من القيادات الأمنية والمسئولين بالمديرية.

واوضح العتيقي اسباب استقالته ، حيث اتهم وزارة الداخلية بالخذلان ، وقال بأنه وصل الى "طريق مسدود معها في حرمان إدارة أمن المديرية من مخصصات التغذية والنفقات التشغيلية الأخرى".

وشكى مدير الأمن قيامه بالاقتراض لتشغيل ادارة أمن مودية وتسيير عملها "حتى تراكمت الديون علينا بسبب شح وقلة الامكانيات المقدمة إلينا من الجهات المسؤولة عنا" ، حسب قوله.

داعياً جميع ابناء المديرية بأن يلتمسوا له العذر في اي تقصير من جانبه، متمنياً لهم خلفاً صالحاً يقوم بواجبه على اكمل وجه ، مؤكداً على استمراره في خدمتهم من مواقعه جندي في أمن المديرية.

نشطاء من أبناء المديرية أشاروا الى أن النقيب يحظى باحترام واسع بين ابناء مديرية مودية لتواضعه وأخلاقه الفاضلة وشهامته وما يتمتع به من استقامة الضمير وحسن الخلق والشجاعة.

معبرين عن سخطهم من خذلان الوزارة والحكومة للأمن في المديرية، لافتين الى ان الوزارة وقيادة الشرعية المسيطرة عليها من قبل الإخوان تخصص الملايين لمليشياتها المتواجدة في شقرة وقياداتها الموالية لها ، في حين ترفض دعم أي جهود أمنية حقيقية لا تتوافق مع أهدافها ومخططاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن مودية يقدم استقالته ويوضح السبب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت