أخبار محلية / يافع نيوز

حضرموت.. إحباط عملية تهريب 4كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن

حضرموت.. إحباط عملية تهريب 4كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن

يافع نيوز – المكلا – خاص.

تمكنت احد نقاط معسكر الحمراء، بحضرموت، ومن خلال التفتيش الدقيق من ضبط سياره على متنها شخصين حيث عثر اثناء التفتيش على دفتر حسابات يشير لحسابات خاصة بما يتم بيعه من مخدرات وترتب على ذلك فحص اكثر دقة للسيارة حيث عثر بداخلها على اربعه كيلو من الحشيش المخدر.

وعقب ذلك تم التواصل مع إدارة مكافحة المخدرات من قبل العمليات المشتركه للمحاور لاستلام الضبطية

واستكمال الاجراءات القانونيه واحالة الملف للنيابة.

المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت أشاد بالحس الأمنى  واليقظة والدور الكبير الذي تقوم به كل المحاور والمعسكرات ومنها معسكر الحمراء وبقية النقاط العسكريه التابعه للالويه العسكريه من ضبطيات نوعية لمتعاطين ومروجين للمخدرات بمختلف انواعها.

واكد أن إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار حضرموت والدخول بمستنقع المخدرات.

ولفت إلى أنه ورغم حجم الصعوبات والمعوقات بالاضافه للإمكانيات الضعيفة التي تعترض عملها إلا أنها لن تتوانى عن قيامها بواجبها بقدر ماتستطيع.

* المكلا- قسم التوجيه المعنوي بإدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت.. إحباط عملية تهريب 4كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز