أخبار محلية / الأمناء نت

تفاصيل طلب العليمي من أحد الوزراء مغادرة العاصمة عدن

تفاصيل طلب العليمي من أحد الوزراء مغادرة العاصمة عدن

الخميس 02 سبتمبر 2021 - الساعة:23:13:57 (الامناء نت/خاص)

لا زال  مدير مكتب رئاسة الجمهورية "عبدالله العليمي" هو من يقوم بمهام رئيس الحكومة في ظل ضعف وعجز "معين عبدالملك" عن القيام بواجبه.
وقالت مصادر مطلعة لـ"الأمناء" إن "العليمي" هو من يقوم بالتواصل مع معظم وزراء حكومة المناصفة، ويطلب منهم عدم العودة إلى العاصمة عدن.
ووفقا للمصادر فقد طلب العليمي من الوزراء المتواجدين بالعاصمة عدن مثل وزير الصحة والسكان الدكتور "قاسم بحيبح" ووزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان"أحمد عمر عرمان" مغادرة عدن والعودة إلى الرياض .
وحصلت صحيفة "الأمناء" على معلومات وثيقة الصلة تفيد بأن وزير المياه والبيئة "توفيق عبدالواحد الشرجبي" عندما حضر إلى عدن قبل حوالي شهرين، قام العليمي بالاتصال به وقال له: لماذا جئت عدن؟ ومن أعطاك التوجيهات؟ فقال له الوزير بأنه وصل عدن بتوجيهات من الأمين العام للاشتراكي "السقاف" إلا أن العليمي طلب منه الرحيل والضغط عليه وأخرجه إلى القاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل طلب العليمي من أحد الوزراء مغادرة العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت