أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي القطن يطمئن على صحة نائب الرئيس عبدالعزيز البكري

  • 1/2
  • 2/2

القطن (نخبة حضرموت) الإدارة الإعلامية

اطمأن الأستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت ، بمعية الشيخ / محمد بلعيد بن سحاق رئيس إدارة الشئون الاجتماعية على صحة المناضل/ عبدالعزيز أحمد البكري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، الذي يرقد طريح الفراش في بيته من معاناةأمراض الحمى الفيروسية .

جاء ذلك خلال زيارته في منزله بابكر مساء اليوم الخميس 2021/9/2 بحضور الاخوه /غازي سالمين لرضي رئيس الإدارة الجماهيرية، عبدالعزيز كرامة باشماخ رئيس الإدارة المالية و خالد بلحاج رئيس قسم الإعلام بالإدارة الإعلامية ).

وتمنت قيادة انتقالي القطن للنائب البكري الشفاء العاجل ، داعية الله أن يلبسه ثوب الصحةو العافية ويمده بالعمر المديد .

من جانبهم : عبر اولاد المناضل عبد العزيز البكري عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة الانتقالي على زيارتهم له، مطمئنين الجميع على تجاوزه بفضل الله ومنه ، للأزمة الصحية ، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي القطن يطمئن على صحة نائب الرئيس عبدالعزيز البكري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت