أخبار محلية / عدن لنج

الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية (الشعيب)

قام صباح اليوم رئيس مجلس ادارة كليات عدن التعليمية البرفسور محمد الشعيبي بزيارة تفقدية إلى كلية (الشعيب) للإطلاع على سير العملية التعليمية في الكلية.

 

هذا وقد عقد الشعيبي اجتماع رحّب فيه ترحيباً حاراً بكل الذين حضروا من المحافظة ومن المديرية في مقدمتهم الاستاذ/ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة، والدكتور/ خالد أحمد الفقيه عميد كلية التربية بالضالع، والاستاذ/ محمد الحيمدي مدير ادارة التربية والتعليم بالشعيب، والدكتور / اياد المشرحي، و الدكتور/ محمد ناشر سعيد رئيس مؤسسة التنمية البشرية بالشعيب، والشخصية التربوية والاجتماعية الاستاذ صالح حسين مثنى، والقيادي احمد علي طاهر..

 

وخلال الاجتماع تحدث القيادي/ قاسم صالح ناجي بكلمة جاء فيها : ( ان الأوطان لا تُبنى إلا بالعلم، وان جبهة وثورة التعليم لا تقل شأناً عن الجبهات القتالية والثورات التحريرية للأوطان، بحيث يقف القلم بمقام السلاح في الجبهة، والطالب بمقام ذلك الجندي، وكل منهما رديف ومكمّل للآخر في سبيل الواجب الوطني.

 

من جانبه تحدث الدكتور/ خالد أحمد الفقيه عميد كلية التربية بالضالع حيث عبّر عن مدى إعجابه الشديد بمستوى التنظيم والترتيب وحداثة التأثيث التي تُحظى بها المعامل والمكاتب الإدارية والقاعات الدراسية بالكلية، معبّراً عن ذلك بقوله :(بهذا المستوى الراقي لن يمل الطالب من المكوث بالكلية حتى وان استمر بدوامه الى العصر)..

 

وعلى السياق ذاته تحدّث الاستاذ/ محمد الحيمدي بكلمة مختصرة وقوية في تعبيرها حيث قال:(لقد مثّلت هذه الكلية ثورة علمية حقيقة في الشعيب، وهذا بفضل الله ثم بفضل قائد الثورة العلمية البرفسور محمد الشعيبي، وقد شكّلت الكلية حافز كبير لنا ونحن نرى -اليوم- طلابنا وطالباتنا فيها بكل هذا الزخم وهذا الانضباط والاهتمام..

 

وقبل ختام الاجتماع أشاد الشخصية الاجتماعية والتربوية الاستاذ/ صالح حسين مثنى -خلال كلمته- بالكلية وأهمية وجودها بالشعيب وما ستعكسه على ابناء المديرية من نجاحات لا حصر لها ومنها تغطية اسواق العمل في مختلف المجالات ..

 

على هامش الزيارة اجتمع الشعيبي -في مكتب العميد- مع ادارة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور سالم أحمد المكلاني والمسؤول الاداري الاستاذ محمد البيشي والاستاذة زهور نعمان مسؤولة التسجيل حيث عبّر الأول عن ارتياحه الشديد للدور المتميّز والتألق الدائم الذي تحققه إدارة الكلية في كل مرحلة وفي شتئ المجالات الإدارية والتعلمية والتطبيقية..

 

وبعد ختام الزيارة  بالكلية توجه الشعيبي بمعية عميد كلية التربية- الضالع الدكتور خالد الفقيه والدكتور اياد المسرحي الى زيارة منتدى القشم  الثفافي الاجتماعي بالعوابل، وهناك التقوا بعدد من الشخصيات والواجهات الاجتماعية والثقافية والعسكرية ، حيث ناقشوا واقع التعليم وحاجة دعمه ودعم الطلاب الجامعيين لأكمال دراساتهم الأكاديمية في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشعيبي يزور كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية (الشعيب) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج