أخبار محلية / يافع نيوز

قصف مدفعي حوثي يستهدف الأعيان المدنية في الحديدة

قصف مدفعي حوثي يستهدف الأعيان المدنية في الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.

 قصفت المليشيات الحوثية الموالية لإيران الأعيان المدنية في مناطق متفرقة جنوب الحديدة بالساحل الغربي اليمني، مستخدمة الأسلحة المدفعية الثقيلة مختلفة العيارات.

 مصادر محلية ذكرت أن المليشيات الحوثية أطلقت عدداً من قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 صوب التجمعات السكانية المدنية في مدينة التحيتا بصورة كثيفة.

 وأضافت المصادر أن بقايا جيوب المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة على القرى السكنية في منطقة الجبلية التابعة لذات المديرية، وأثارت الهلع بين المواطنين.

 وفي بلدة الفازة الساحلية تعرضت مزارع المواطنين للإستهداف الكثيف والمتعمد من قبل عناصر الحوثيين، مما دفع بالمزارعين إلى تركها والفرار نحو منازلهم هرباً من نيران أسلحة المليشيات الإرهابية.

 وتواصل مليشيات الحوثي تصعيد انتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة، مخلفة المآسي للمدنيين وتشريد آلاف الأسر من منازلها ومزارعها في مناطق وبلدات متفرقة جنوب الحديدة.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قصف مدفعي حوثي يستهدف الأعيان المدنية في الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز