أخبار محلية / عدن لنج

الإعلامي الدهمسي محذراً.. الحوثيين قاموا باستحداث منصات صواريخ في السواديه

قال الإعلامي والكاتب الجنوبي المعروف دهمس أبو مرسال الدهمسي محذرا القيادات الجنوبية : بأن جماعة ومليشيات الحوثي الانقلابية قامت باستحداث منصة صواريخ في مديرية السواديه بمحافظة البيضاء .

وقال الإعلامي الدهمسي في منشور له قبل قليل عبر صفحته في موقع "الفيس بوك"

#تنبية_هام لكل القيادات الجنوبية نرجو ان يأخذوه بعين الاعتبار والحذر ولا يتجاهلوه. 

بحسب المعلومات التي وصلتني من مصدر موثوق بأن المجوس الروافض الحوثيين قاموا باستحداث ونصب منصة صواريخ في مديرية السواديه بمحافظة البيضاء .

وأضاف الدهمسي: يأتي ذلك بعد قيام طائرات استطلاعية مسيرة هذه اليومين بالتحليق وتصوير بعض المعسكرات في أبين و عدن .

وأشار الدهمسي قائلا : يجب أخذ الحيطة والحذر من غدر هذه المليشيات الإرهابية وعدم التجمعات خصوصاً وقت صرف المرتبات والبقاء في أماكن محصنه وأن تكون لدينا مضادات لأي طارئ او استهداف جبان .

كما نرجو التنبيه للجميع والحذر ويجب علينا أخذ العبرة من حادثة العند الذي تم التنبيه قبلها ولم يأخذ أحد بكلامنا رغم أهميته.

واختتم الإعلامي الدهمسي منشوره قائلا: هذا ونسأل الله أن يحفظ جنودنا البواسل وأبطالنا في كل بقاع الجنوب وأن يجنبنا شر وكيد الحوثي وأعوانه وان يرد كيدهم في نحورهم ولا نامت عيونهم الجبناء ؟!.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإعلامي الدهمسي محذراً.. الحوثيين قاموا باستحداث منصات صواريخ في السواديه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج