أخبار محلية / الأمين برس

إصابة قيادي بارز بقوات الحزام الأمني في اشتباكات مع عناصر القاعدة بأبين

أصيب قائد أمني بارز في محافظة ابين، الجمعة، خلال اشتباكات مع عناصر تنظيم القاعدة.

 

وقالت مصادر امنية " إن نائب قائد قوات الحزام الأمني ​​بمحافظة أبين عبد الرحمن الشنيني ، أصيب برصاصة في صدره ، عندما داهمت قوته أوكار القاعدة في "الوادي" قرب مدينة جعار في منطقة خنفر.

 

ونقل الشنيني على الفور إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن، قرب أبين ، وحالته الصحية مستقرة حاليا ، بحسب أحد المصادر.

 

وداهمت قوات الحزام الامني مخابئ القاعدة ، بعد اعتقال مسلحين كانوا قد هاجموا في وقت سابق نقطة أمنية في منطقة "مشروع الرأي" في مدينة جعار فجر اليوم. ذكر سوث24 هذه الأخبار في وقت سابق.

 

وقال المصدر إن "المسلحين اللذين تم القبض عليهما كشفا عن مخابئ باقي عناصر القاعدة، وعلى ضوء هذه المعلومات اقتحمت قوة امنية من الحزام الامني بقيادة الشنيني المكان واشتبكت معهم". وأضاف: "القوات الأمنية عثرت على كميات من الأسلحة في مخابئ المسلحين".

 

تصاعد نشاط القاعدة في الآونة الأخيرة في محافظتي أبين وشبوة، بعد سيطرة القوات الموالية للحكومة عليها. وأعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن هجومين سابقين هذا العام استهدفا نقاط تفتيش تابعة لقوات الحزام الأمني مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة قيادي بارز بقوات الحزام الأمني في اشتباكات مع عناصر القاعدة بأبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس