أخبار محلية / عدن لنج

بعثة نادي شمسان تغادر الى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للجودو

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 03 سبتمبر 2021 11:59 مساءً

1630701422.jpeg

غادرت بعثة نادي شمسان الرياضي للعبة الجودو صباح اليوم الجمعة مطار عدن الدولي للمشاركة في البطولة العربية العاشرة للجودو في العاصمة المصرية القاهرة التي ستقام في التاسع من سبتمبر الجاري. 

  ويمثل نادي شمسان الوطن في البطولة العربية للجودو بعد سيطرته على مختلف البطولات المحلية ليتربع على عرش اللعبة في بلادنا.

  الكابتن (مصطفى رياض الكميم) مدرب نادي شمسان للجودو اكد قائلا:"فريقنا جاهز للمشاركة في البطولة العربية بعزيمة كبيرة لاسعاد ابناء نادينا العريق ورفع اسم الوطن عاليا بتحقيق الميداليات الذهبية باذن الله كما تعود ابناء الجبل في المحافل الخارجية بمختلف الالعاب.

  واضاف المدرب الكميم قائلا:"بذلنا مجهود كبير في معسكر استعدادنا للبطولة برفقة ادارة نادينا برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) التي حرصت على توفير متطلباتنا وانجاح مشاركتنا بجهد كبير يستحق منا أن نقدم كل ما عندنا لنادينا الذي يمارس كل الالعاب منافسا على الالقاب محليا وخارجيا.

  واختتم الكميم حديثه قائلاً : نعد جمهورنا وابناء نادينا العريق بحصد الميداليات العربية أن شاء الله كون هدفنا الحقيقي هو حصد الانجازات للنادي وهذا ما تعودنا عليه في جميع مشاركاتنا الخارجية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعثة نادي شمسان تغادر الى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للجودو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج