أخبار محلية / عدن لنج

قصف حوثي استهدف الفازة ومدينة التحيتا جنوب الحديدة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 04 سبتمبر 2021 01:19 صباحاً

1630694571.jpeg

استهدفت المليشيات الحوثية، الجمعة 3 سبتمبر/أيلول 2021، الأعيان المدنية في مناطق متفرقة جنوب الحديدة بالساحل الغربي لليمن، مستخدمة الأسلحة المدفعية الثقيلة مختلفة العيارات.

 

وبينت مصادر محلية، أن المليشيات الحوثية أطلقت عدداً من قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 صوب التجمعات السكانية المدنية في مدينة التحيتا بصورة كثيفة.

 

وقالت المصادر، إن بقايا جيوب المليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة القناصة على القرى السكنية في منطقة الجبلية التابعة لذات المديرية، وأثارت الهلع بين المواطنين.

 

وفي بلدة الفازة الساحلية، تعرضت مزارع المواطنين للاستهداف الكثيف والمتعمد من قبل عناصر الحوثيين، مما دفع بالمزارعين إلى تركها والفرار نحو منازلهم هرباً من نيران أسلحة المليشيات الإرهابية.

 

وتواصل مليشيات الحوثي تصعيد انتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة، مخلفة المآسي للمدنيين وتشريد آلاف الأسر من منازلها ومزارعها في مناطق وبلدات متفرقة جنوب الحديدة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قصف حوثي استهدف الفازة ومدينة التحيتا جنوب الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج