أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

  • 1/2
  • 2/2

الضليعة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ عمر أحمد بامسدوس، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة في مستهل اجتماعها دقيقة صمت لتلاوة الفاتحة، على أرواح الشهداء، الَّذين سقطوا نتيجة للهجوم الإرهابي الجبان على مركز التدريب في منطقة العند بمحافظة لحج…
وعبرت الهيئة عن ادانتها واستنكارها لهذا الهجوم الإرهابي المروع…
متضرعة إلى الله، العلي القدير، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يُمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ خالد باجعيم، المحضر السابق، والمصادقة عليه.

وأستمعت الهيئة إلى التقرير المالي لشهر أغسطس، حيث قام الأستاذ سعيد بامسدوس، رئيس الإدارة المالية، بشرح مفصل حول ذلك.

كما ناقشت آخر الاستعدادات للمباراة النهائية، لدوري الحوار الجنوبي الجنوبي، التي ستقام عصر اليوم السبت، على ملعب الشهيد سالم علي بامسدوس بين فريق الشباب بالضليعة وفريق التضامن بالصاط، مؤكدين على نجاح الدوري، ووقوفهم إلى جانب الشريحة الأكبر بالمديرية وهم الشباب، في تنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية في المستقبل.

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بعدد من التوصيات التي من شأنها الرقي بعمل القيادة في المديرية نحو الأفضل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت