أخبار محلية / عدن لنج

لقاء لمناقشة تشكيل لجنة مناصرة لقضايا المرأة في محافظة أبين

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الأحد 05 سبتمبر 2021 02:19 مساءً

1630840727.jpeg

ناقش  مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين الدكتور ياسر باعزب مع الامين العام لإتحاد نساء اليمن محافظة أبين الاستاذة  عديلة الخضر  تشكيل لجنة  مناصرة لقضايا المرأة على مستوى محافظة أبين 

وبموجب مخرجات ورشة العمل التي عقدت في  اغسطس 2021م عن "دور الإعلام في مناصرة قضايا المرأة في محافظة أبين" ووفق عقد الشراكة بين مكتب الإعلام واتحاد نساء اليمن فرع محافظة أبين .

 

وتهدف اللجنة إلى مناصرة قضايا المرأة في محافظة وتعزيز  دور المرأة وتمكينها في المجتمع

وتتكون لجنة مناصرة المرأة في محافظة أبين من كافة الجهات ذات العلاقة "سلطة محلية وإعلاميين وحقوقيين وشباب وشخصيات إجتماعية  ومنظمات مجتمع مدني ونشطاء " وتوفير لهم برنامج تدريبي في شهر أكتوبر القادم ،  في عملية المناصرة لبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم وفق خطة شاملة وآلية عمل  يتم تنفيذها على  مستوى  محافظة أبين .

حضر اللقاء مدير عام المعلومات بديوان عام المحافظة الاستاذ سامح مقشع والمحامية وفاء الخضر مستشار محافظ المحافظة للشؤون القانونية محافظة أبين .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء لمناقشة تشكيل لجنة مناصرة لقضايا المرأة في محافظة أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج