أخبار محلية / الأمناء نت

52 إصابة جديدة بكورونا في 8 محافظات

الاحد 05 سبتمبر 2021 - الساعة:16:50:31 (الأمناء نت / عدن :)

سجلت إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي في وزارة الصحة العامة والسكان، خلال الساعات الماضية من اليوم الأحد، 52 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 8 محافظات.

 

وقالت الإدارة في بلاغها اليومي بشأن مستجدات الوباء، إن حالات الإصابة الجديدة سُجلت بواقع 30 حالة في حضرموت، و 8 حالات في مأرب، و 4 حالات في عدن ومثلها في البيضاء، وحالتين في شبوة ومثلها في لحج، وحالتين في كل من تعز والضالع.

 

وأضاف بلاغ إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي بأنه تم تسجيل 4 حالات وفاة، بواقع حالة واحدة في كل من تعز وشبوة ومأرب وحضرموت، كما تم تسجيل 21 حالة شفاء، منها حالتان في تعز وباقي الحالات ال 19 في عدن.

  

وطبقا لبلاغ إدارة مكافحة الأمراض والترصد الوبائي، فإنه تم إجراء 29 فحص للمرضى هذا اليوم، بينما لم تحصر بعد عدد الفحوصات التي أجريت للمسافرين، ليصبح إجمالي الحالات المؤكدة (8108) حالة، منها (1523) حالة وفاة و(4982) حالة تعافٍ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 52 إصابة جديدة بكورونا في 8 محافظات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت