أخبار محلية / الأمناء نت

إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تبحث سبل التنسيق المشترك مع مكتب تربية تبن

إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تبحث سبل التنسيق المشترك مع مكتب تربية تبن

الاحد 05 سبتمبر 2021 - الساعة:17:39:31 (لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

بحث مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي سبل التنسيق المشترك مع مكتب التربية والتعليم بمديرية تبن .
وناقش الأخ / أدهم الغزالي صباح اليوم الأحد لدى لقاءه بقيادة العمل التربوي بمديرية تبن ممثلة بمدير مكتب التربية الأستاذ محفوظ علي الكيلة وعدد من رؤساء الأقسام العديد من القضايا المتعلقة بالأنشطة الطلابية وبحث السبل الكفيلة لتفعيلها .
وأستمع الغزالي خلال اللقاء إلى شرح مفصل عن ما تتميز به مدارس المديرية من إبداعات طلابية وشبابية وما تحقق من نجاحات وإنجازات وحصول مكتب التربية بالمديرية على المراكز المتقدمة في العديد من الأنشطة في ظل افتقار تربية المديرية للإمكانيات المادية لتشجيعها وصقلها .

وأكد مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أدهم الغزالي خلال اللقاء حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة برئيس القيادة المحلية بالمحامي رمزي الشعيبي على دعم الأنشطة والإبداعات في مدارس المديرية لخلق حراك إبداعي تنموي في نفوس الطلاب بما يسهم في ربط الطلاب بالتعليم بشغف وتعزيز ثقتهم بمعلميهم وارتقاؤهم في مهاراتهم وإبداعاتهم . 
وطالب الغزالي قيادة التربية بالمديرية بضرورة رفع تصوراتها للأنشطة والفعاليات التي سيتم تفعيلها للنظر في إمكانية تبني تنفيذها من قبل إدارة الشباب والطلاب في القريب العاجل .

وقدم مدير إدارة تربية تبن ورؤساء الاقسام شكرهم الجزيل لإدارة الشباب والطلاب وقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج على توجههم الايجابي في دعم الأنشطة والإبداعات الطلابية في مدارس المديرية ، مثمنين دورهم الجلي في الارتقاء بالأنشطة التربوية..

وأكدوا استعدادهم التام في تسهيل وتذليل كافة الصعوبات لنجاح الانشطة التي ستدعمها إدارة الشباب والطلاب في انتقالي المحافظة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج تبحث سبل التنسيق المشترك مع مكتب تربية تبن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت