أخبار محلية / يافع نيوز

مصرع وجرح عدد من عناصر الحوثي في أربع جبهات بالحديدة

مصرع وجرح عدد من عناصر الحوثي في أربع جبهات بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.

لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح عدد آخرين، اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021م، علي يد القوات المشتركة جراء خروقات المليشيات في أربع جبهات بالساحل الغربي.

 مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن مليشيات الحوثي التابعة لإيران حاولت في ساعات النهار والساعات الأولى من المساء استهداف مواقع عسكرية في خطوط التماس بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة في جبهات الخمسين والصالح وكيلو 16 بمدينة الحديدة وشرق منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا وتم التعامل معها بحزم.

 مؤكدة أن القوات المشتركة في الجبهات المشار إليها وجهت ضربات موجعة بالسلاح المناسب وأوقعت إصابات مباشرة في صفوف المليشيات وأخمدت مصادر نيرانها.

 يشار إلى أن القوات المشتركة أفشلت خلال الأسابيع القليلة الماضية سلسلة محاولات لمليشيات الحوثي لإعادة ترتيب دفاعاتها وتحديدا في الجبهات المتقدمة داخل مدينة الحديدة و جبهة حيس وكبدتها خسائر بشرية ومادية فادحة.

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع وجرح عدد من عناصر الحوثي في أربع جبهات بالحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز