أخبار محلية / يافع نيوز

بدعم الشمج وتحت شعار العودة إلى المدرسة مؤسسة همزة وصال تنفذ برنامج حقيبتي المثلى بعدن

يافع نيوزبدعم الشمج وتحت شعار العودة إلى المدرسة مؤسسة همزة وصال تنفذ برنامج حقيبتي المثلى بعدن - يافع نيوز

خبر عاجل

بدعم الشمج وتحت شعار العودة إلى المدرسة مؤسسة همزة وصال تنفذ برنامج حقيبتي المثلى بعدن

05 سبتمبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

نفذت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية، اليوم الأحد، برنامج حقيبتي الملثى في مديرتي الشيخ عثمان ودار سعد بالعاصمة عدن، تحت شعار العودة إلى المدرسة، وذلك بدعم من شركة الشمج.

وشمل البرنامج توزيع 500 حقيبة مدرسية لطلاب الإعدادية والأساسية من الأسر الفقيرة والأشد فقرا لتخفيف من معاناتهم جراء العودة إلى المدارس.

وقالت د. دعاء أنور رئيس مؤسسة همزة وصال، أن تنفيذ هذا البرنامج ياتي في إطار حملة العودة إلى المدارس ودعما لطلاب وتشجيعهم في الألتحاق بالعملية التعليمة وللتخفيف من معاناتهم.

وشكرت د. دعاء أنور، شركة الشمج على دعم هذا البرنامج والذي يعد من أبرز البرامج في تشجيع وعودة العملية التعليمة في العاصمة عدن، مؤكدة أن شركة الشمج دائما السباقة إلى تقديم العمل الإنساني في مختلف المجالات بالعاصمة عدن.

يذكر أن مؤسسة همزة وصال تنفذت الأيام الماضية مشروع سقيا النازحين بدعم شركة الشمج في مديرية دار سعد، في إطار الأعمال الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في العاصمة عدن.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم الشمج وتحت شعار العودة إلى المدرسة مؤسسة همزة وصال تنفذ برنامج حقيبتي المثلى بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز