أخبار محلية / عدن لنج

الوحدة وشمسان يدشنان بطولة عدن لكرة القدم الجمعة القادم على ملعب الحبيشي

في اجواء رياضية خالصة وعلى قلب رجل واحد اجتمعت اندية محافظة عدن ظهر (( الاحد)) في قاعة سباء بخورمكسر لمناقشة الاستعدادات ولائحة بطولة دوري عدن لكرة القدم واجراء القرعة بحضور الاخ/ عرفات محمد علي قاسم مدير عام مكتب الشباب والرياضة والنجم الكبير الكابتن/ ابوبكر الماس رئيس اللجنة العليا للبطولة..

 

 

وفي بداية اللقاء عبر النجم الكبير/ ابوبكر الماس عن سعادته بالتواجد مع كوكبة من ابرز رياضيي وكوادر عدن لاحياء وعودة النشاط الكروي في عدن..

 

مؤكدا بان عدن كانت منبع الرياضة على مستوى الوطن وقادرة للنهوض من جديد وعودة انجازاتها وتصدرها للمشهد الرياضي وهي التي انجبت افضل الرياضيين..

 

مطالبا الجميع العمل بروح الفريق الواحد لبس فقط لانجاح الدوري ولكن لعودة المجد لاندية ورياضة عدن .

 

مؤكدا ثقته الكبيرة بجهود اللجان العاملة في قيادة البطولة بافضل مايكون..

 

 

ثم جرى مناقشة لائحة البطولة بعد ان شرح رئيس لجنة المسابقات الاخ/ علي صالح اللائحة ووافق الجميع باقرارها ..

 

 

وبعد ان اجريت القرعة بحضور مندوبي كل الاندية تم اقرار تدشين البطولة يوم الجمعة القادم بلقاء يجمع بين وحدة عدن وشمسان على ملعب الشهيد الحبيشي عصرا..

 

كما تم الاعلان عن المباريات القادمة للبطولة والتي ستقام بطريقة الذهاب والاياب للاسبوع الاول كالتالي..

 

الجمعه ٩/١٠   الوحدة وشمسان..

 

 

الجمعة ٩/١٧ الروضة والجزيرة على ملعب الحبيشي

 

المنصورة والشعلة على ملعب المنصورة..

 

السبت ٧/١٨ النصر ضد الجلاء على ملعب النصر...

 

التلال والميناء على ملعب حقات....

 

 

الى ذلك فقد اقرت اللجنة المنظمة للبطولة على ضرورة اقامة مؤتمرا صحفيا بعد كل مباراة لمدربا وقائدا  الفريقين في البطولة وصرف جائزة مالية لافضل لاعب في البطولة ومبلغ مالي في كل مباراة للفريقين ..

 

 

بقي ان نشير  بانه قد تم تشكيل لجان عاملة للبطولة برئاسة الكابتن/ ابوبكر الماس رئيسا للجنة العليا للبطولة والكابتن/ قيصر علمي سكرتيرا للجنة  والاخ/ علي صالح رئيسا للجنة المسابقات والدكتور/ وسيم عبدالمنان رئيسا للجنة الحكام والاخ/ عصام حاتم مسئولا ماليا ومحمد احمد النعماني رئيسا للجنة الاعلامية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوحدة وشمسان يدشنان بطولة عدن لكرة القدم الجمعة القادم على ملعب الحبيشي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج