أخبار محلية / الأمناء نت

تدشين ورشة عمل خاصة بتشريعات وقوانين الطيران المدني في معهد الطيران المدني والارصاد

تدشين ورشة عمل خاصة بتشريعات وقوانين الطيران المدني في معهد الطيران المدني والارصاد

الاحد 05 سبتمبر 2021 - الساعة:23:39:01 (الامناء نت/خاص)

برعاية الكابتن/ صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وبالتعاون مع قطاع سلامة الطيران بالهيئة، دشن معهد الطيران المدني والأرصاد بعدن اليوم الأحد ورشة عمل خاصة بتشريعات وقوانين الطيران المدني في مجال سلامة الطيران ، حيث تهدف الورشة التي يشارك فيها 15 مشاركاً من قطاع سلامة الطيران وبعض الادارات والجهات ذات العلاقة إلى المزيد من المعارف حول تشريعات وقوانين الطيران المدني التي تعتبر من أهم الجوانب في الطيران المدني لما من شأنه مواكبة التطورات التي يشهدها العالم في هذا المجال.
وتهدف هيئة الطيران المدني ومعهد الطيران من خلال اقامة هذه الورش النوعية إلى تفاعل جميع المشاركين  والإستفادة القصوى من أجل عكس ذلك على أعمالهم اليومية في مجال سلامة الطيران.
الجدير بالذكر أن معهد الطيران يشهد في الوقت الراهن نشاطاً في مختلف المجالات من دورات تدريبية وورش عمل وذلك لتأهيل موظفي الطيران المدني ورفع كفاءاتهم مما ينعكس إيجاباً على واقعهم العملي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين ورشة عمل خاصة بتشريعات وقوانين الطيران المدني في معهد الطيران المدني والارصاد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت