أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة انتقالي القطن تطمئن على صحة المناضلين الجابري وباشراحيل

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت، بمعية رئيس اللجنة المحلية بمركز العنين محمد عبدالله الخلاقي على صحة المناضلين عوض عبدالله الجابري عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن الذي خضع لعملية جراحية، وسالم أحمد باشراحيل الناشط في الحراك الجنوبي السلمي وعضو اللجنة المحلية بالمركز.

 

جاء ذلك خلال زيارة قاما بها إلى منزليهما مساء السبت بحضور سالمين علي بن مدشل نائب رئيس اللجنة المحلية مركز العنين وضواحيها وعدد من قيادات وأعضاء اللجنة.

 

وثمن الحداد الأدوار المميزة والمواقف الشجاعة التي اجترحها المناضلان في الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي السلمي والمجلس الانتقالي الجنوبي وحرصهما على المشاركة وتلبية الدعوات في جميع المناسبات. 

 

وتمنت قيادة انتقالي القطن للأبوين الجابري وباشراحيل الشفاء العاجل، داعين الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية ويمدهم بالعمر المديد.

 

من جانبهما الجابري وباشراحيل عن خالص شكرهم وتقديرهما لقيادة الانتقالي على زيارتهم، والاطمئنان صحتهما، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة والعافية.

613536f7005ca.jpeg
613537088a758.jpeg
6135371bba0d7.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي القطن تطمئن على صحة المناضلين الجابري وباشراحيل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي