أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

اجتماع طارى يوجه بسرعة تفعيل الاجراءات الإحترازية عقب تفشي كورونا

  • 1/2
  • 2/2

عدن(نخبة حضرموت) خاص
عقد مدير امن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي ووكيل أول العاصمة عدن محمد نصر شاذلي اليوم اجتماع لجنة الطوارئ بحضور مستشار محافظ عدن للشؤون الطبية الدكتور اوسان محمد محمود ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات.

وفي الاجتماع دعا اللواء الشعيبي والوكيل شاذلي الى ضرورة الاهتمام بالاجرات الاحترازية في ظل مؤشرات وجود حالات كوفيد 19 المرحلة الثالثة، وضرورة اعادة تاهيل كافة المحاجر الصحية واستكمال بقية التجهيزات الخاصة بمركز الامل للحجر الصحي.

وقد استمع الحاضرون من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور علي عبدالله صالح الى شرح حول التجهيزات التي قام بها مكتب الصحة وبدعم من السلطة المحلية للمحاجر الصحية في مديرية البريقة ومستشفى الصداقة بالشيخ عثمان والاستعدادات لاعادة افتتاح بقية المحاجر الصحية المغلقة وتزويدها بالاكسجين اللازم.

وحول التباعد الاجتماعي بين الطلاب تقدم القائم باعمال مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن نبيل عبدالمجيد، تقدم بعدد من المقترحات التي من شأنها ايجاد حالة من التباعد بين الطلاب في مدارس العاصمة عدن وذلك في حال ظهور بعض حالات الحميات جراء الازدحام في المدارس.

ودعا الحاضرون في الاجتماع الى تصعيد الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كوفيد 19 وتفعيل قرار الاجراءات الاحترازية في المحلات التجارية والمولات والفنادق والاسواق العامة بالتباعد وارتداء الكمامات وكذا تحديد التواجد في قاعات الاعراس.. وتم تكليف مدراء المديريات بمتابعة الالتزام بذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع طارى يوجه بسرعة تفعيل الاجراءات الإحترازية عقب تفشي كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت