أخبار محلية / عدن الحدث

البيض يرد على اتهام العطاس حول مصرع الشهيد عبدالفتاح

عدن الحدث..

 

قال نجل الرئيس علي سالم البيض، ان عدم الرد على اتهامات رئيس الوزراء الاسبق حيدر العطاس في حق والده حرصا بأن لا نبعث اشارات خاطئة يستغلها مغرضون ومن هم وراء مهمة العطاس، وكذا لعدم التشويش على مشروع حوارالجنوبيين ووحدة صفهم وتصالحهم.

واضاف هاني البض في سلسلة تغريدات على تويتر : ردة فعل معظم المتابعين غاضبة وردود ساخرة وكتابات للناشطين عبرت عن مدى وعي الشارع الجنوبي اليوم ويقظة الناس

لم اكلف نفسي بالرد على الاستعباط والهراء الذي يسوق له برنامج الذاكرة السياسية من خلال العطاس، الذي لم يكن موفق إطلاقًا بالتوقيت ولا بدقة المعلومات .

واستطرد قائلا: للاسف لم نكن نتوقع ولانريد ان يصل السيد العطاس الى هذا الانحدار في الخصومة السياسية والغِلّ ليس مع البيض فحسب! وانما ضد رفاقه الذين قضوا في مراحل سابقة ومع الاخرين الاحياء، وكانه لم يك جزء من تلك الحقبة! وتجاهل ان لبعضهم الفضل بعد الله بوصوله الى ماوصل اليه سابقًا.

واشار الى ان:" قبول العطاس بدور ملتبس ومهمة مشبوه في هذا التوقيت والظرف الذي يمر به شعب الجنوب، يضعه محل اتهام واضح بخلق فتنة جنوبية، وقد قوبل باستهجان واسع من معظم النخب، ومن الحلقة الاولى يستهدف البرنامج بتعسف التجربة الوطنية بالجنوب ورموزها ولم يُسلط الضوء الا على جوانب الصراع والشق السلبي منها!.

واكد ان ماقاله العطاس عن مصرع الشهيد عبدالفتاح اسماعيل لايمت للحقيقة بشيء وهو اتهام واهي وادعاءات زائفة وممكن يحاسب عليها قانونًا وبكل سهولة وقد يكلفه هذا التطاول وحماقه من دفعوا به كثير من التبعات، والعواقب المشددة اذا ماتم اللجوء للقضاء .. !

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البيض يرد على اتهام العطاس حول مصرع الشهيد عبدالفتاح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث