أخبار محلية / عدن لنج

سمّن يناقش مع مكتب التربية آلية إنشاء الصندوق التكافلي الخيري لمكتب تربية الوضيع

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الاثنين 06 سبتمبر 2021 11:57 صباحاً

1630918634.jpeg

 

ترأس الأستاذ ناصر أحمد سمّن في مكتبه بالوضيع اجتماع لمكتب التربية والتعليم ممثلاً بالأستاذ علي قاسم مدير مكتب التربية والتعليم وعدداً من مدراء المدارس في المديرية لمناقشة ووضع آلية إنشاء الصندوق التكافلي الخيري لمكتب التربية والتعليم في مديرية الوضيع بأبين.

 

حيث اتفق الحاضرون على فتح رقم حساب لدى بنك الكريمي يسجل باسم الصندوق  وكان الأستاذ ناصر سمّن قد دشن الصندوق في اجتماع سابق بتبرعه بمبلغ مائتي ألف ريال.

 

وقد أقر الاجتماع اختيار رئاسة للصندوق مكونه من التالية أسمائهم وهم:-  1 صالح الخضر عباد رئيسا 2 منصور حسين منيب أمين عام 3 صالح حسين هو مسؤول مالي 4  حسين دهيم  الرقابة والتفتيش 5 سالم حسن مدلع عضو 6 محسن احمد الهوزر عضو.

 

كما وضع الاجتماع آلية للصرف وحدد أوجه الصرف في الحالات التالية:- 1 مرض يتطلب السفر للخارج  2  مرض مستعصي ويحتاج عمليه في الداخل 3 وفاة أحد أقارب الشخص المساهم.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سمّن يناقش مع مكتب التربية آلية إنشاء الصندوق التكافلي الخيري لمكتب تربية الوضيع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج