أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الأمانة العامة تستعرض المشهد السياسي والمستجدات على الساحة الجنوبية

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

واستعرض الاجتماع، تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول أهم ما شهدته الساحة الجنوبية من مستجدات سياسية، بالإضافة إلى أبرز الأحداث الإقليمية والدولية ذات العلاقة بالجنوب وقضيته خلال الأسبوعين الماضيين.

كما ناقش الاجتماع، تقرير أداء عمل دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة خلال النصف الأول من العام 2021م، والذي تضمن أبرز الانشطة والفعاليات للدائرة وأهم ما حققته من انجازات خلال الفترة المذكورة.

واستعرض الاجتماع تقرير مستوى الانضباط الوظيفي لمنتسبي الأمانة العامة لشهر أغسطس العام 2021م، والمقدم من الدائرة المالية والإدارية، والذي تناول تفاصيل مستوى أداء كادر الأمانة خلال فترة عملهم وأداء مهامهم في شهر أغسطس.

وناقش الاجتماع آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية والخدمية على الساحة الجنوبية والقضايا والمواضيع ذات العلاقة وأهم المعوقات المؤثرة التي تعرقل عمل هيئات المجلس في المحافظات وتقديم المقترحات والحلول المناسبة لها.

وأهاب الاجتماع بابناء الجنوب المشاركة الفاعلة في فعالية تأبين الفقيد المناضل الأستاذ أمين صالح محمـد رحمة الله، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء في العاصمة عدن.

وكان الاجتماع قد استعرض أبرز القضايا التنظيمية الخاصة بسير عمل دوائر الأمانة العامة والهيئات المحلية بالمحافظات، كما استمع لتقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الامانة العامة، واستعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

61360123ed9df.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة تستعرض المشهد السياسي والمستجدات على الساحة الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي