أخبار محلية / يافع نيوز

صحيفة علي محسن الأحمر تهاجم السعودية وتقول انها دولة غير مؤتمنه وليست جديرة بالثقة

صحيفة علي محسن الأحمر تهاجم السعودية وتقول انها دولة غير مؤتمنه وليست جديرة بالثقة

يافع نيوز – خاص

واصلت صحيفة اخبار اليوم التابعة للجنرال علي محسن الاحمر نائب الرئيس اليمني هجومها على دول التحالف العربي ووصفت السعودية بأنها غير مؤتمنة وليست جديرة بالثقة.

كما اتهمت السعودية بالفشل وتقزيم الجيش الوطني، وذلك خلال تقرير نشر في عددها الصادر اليوم وحاولت من خلاله شق صف التحالف العربي والتحريض على الانتقالي وقواته المسلحة.

واعتبرت اتفاق الرياض ابتزاز سياسي ودراما تنبىء عن فشل سعودي في اليمن، وقالت ان السعودية قزمت دور الجيش الوطني الذي نال دعم كبير من قبل السعودية منذ انطلاق عاصفة الحزم .

وتحت عنوان ابتزاز سعودي نشرت الصحيفة مغالطات قالت ان السعودية سحبة قواتها من مدينة عدن في العام 2019 اثناء المعارك التي شهدتها المدينة بين قوات الانتقالي وقوات محسوبة على حزب الاصلاح، مع العلم ان السعودية لم تكن لها قوات في عدن وكانت القوات الاماراتية هي التي تنتشر في العاصمة عدن .

الصحيفة سعت الى تحريف بنود اتفاق الرياض، وفق اجندة حزب الاصلاح، وبما يخدم اهداف الجنرال علي محسن الأحمر الذي يسعى للسيطرة على الجنوب، وترك الشمال للحوثيين.

مراقبون اعتبروا هجوم صحيفة اخبار اليوم على السعودية يأتي ضمن فشل حزب الاصلاح، في احداث اي انتصار في الشمال، وهو الأمر الذي يجعله في موقف محرج امام السعودية، لا سيما بعد الدعم الكبير الذي حصلوا عليه طوال الست السنوات الماضية، لذلك واصلوا الهجوم على السعودية بهدف استمرار ابتزازها .

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة علي محسن الأحمر تهاجم السعودية وتقول انها دولة غير مؤتمنه وليست جديرة بالثقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز