أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

العميد ركن عويضان يترأس اجتماع بالقادة العسكريين والامنيين

  • 1/2
  • 2/2

المكلا (نخبة حضرموت) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

ترأس العميد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن/عويضان سالم عويضان ، اليوم الاثنين، اجتماعاً بقيادة الأمن العام .

وفي الاجتماع الذي حضره العميد/سعيد بن دويس العوبثاني القائم بأعمال مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومدير عام الأمن السياسي/العميد عبدالقادر عبدالرحمن باربيد ونائب مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد عبدالعزيز عوض الجابري ومدير شعبة الاستخبارات العميد/محمد عمر اليميني وعددا من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة .

وخلال الاجتماع جرى مناقشة الوضع الأمني في المحافظة والمشكلات التي تواجه سير العمل ومقترحات الحلول البديلة في ظل هذا المرحلة الصعبة.

ونقل العميد/ عويضان في كلمة ألقاها للحاضرين تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني ، كما أشاد بالانتصارات التي حققها القوات الأمنية والعسكرية في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

مثمنا الإنجازات التي حققتها الاجهزة الأمنية مع الأجهزة العسكرية بالمحافظة والتي ساهمت في تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على مؤسسات الدولة.

وأكد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية على أهمية الحفاظ على وحدة القيادات الأمنية والعسكرية والنخبه وتناغمها مع السلطة المحلية في تحقيق الأمن واستمرار عملية البناء والتنمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد ركن عويضان يترأس اجتماع بالقادة العسكريين والامنيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت