أخبار محلية / عدن لنج

قيادة انتقالي #حضرموت تزور مستشفى الأمومة والطفولة ومستشفى الفقيد الجريري للحميات

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت نزولاتها التفقدية للمرافق الصحية بالمحافظة ، لتقديم الدعم لها بمستلزمات الحماية ، وبهدف إظهار التضامن والمساندة ، وإبداء الشكر والتقدير على الجهود والتضحيات التي تقدمها الكوادر الصحية في تصديها للموجة الثالثة من جائحة كورونا ..

 

فقد زار العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الاثنين مستشفى باشراحيل للأمومة والطفولة بالمكلا ، ومستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات بمنطقة فلك ، وقدم لهما كميات من مستلزمات الحماية ضد كورونا ، اشتملت على البدلات الطبية الواقية ، والأقنعة ، والمعقمات والكمامات ، والقفازات ..

 

واطلع المحمدي ، خلال زيارته لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ، والتي رافقه فيها أعضاء الجمعية الوطنية : الدكتور يسلم علي باوزير رئيس اللجنة الصحية ، التي شكلتها الهيئة التنفيذية لمساعدة المرافق الصحية بالمحافظة على مجابهة الموجة الجديدة من الجائحة ، والدكتورة سلمى عمر بازريع ، نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية ، وعوض أحمد بن جميل ، نائب رئيس لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية ، من المديرة العامة للمستشفى ، الدكتوره ابتسام عبود المعاري ، والدكتور عبدالله أحمد بكير ، مستشار المدير العام ، على الصعوبات والتحديات التي تواجهها المستشفى بسبب شح الامكانيات .

 

مشيران إلى إن الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى لاتقتصر على أبناء المكلا ، بل بات مستشفى مرجعيا يستفيد من خدماته المواطنون في مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة .

 

معبرين عن تقديرهما وشكرهما للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت على دعمها السخي للمستشفى بمستلزمات الحماية ضد كورونا ، وعلى زيارتها التضامنية ، وتعبيرها عن تقديرها وتثمينها لجهود وتضحيات الكوادر الصحية .

مؤكدين حاجة المستشفي إلى المزيد من الدعم بالمعدات والأجهزة الطبية ..

 

واستمع رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت ومرافقوه ، خلال زيارتهم لمستشفى الفقيد الدكتور رياض الجريري للحميات ، بمنطقة فلك ، من مديره الفني ، الدكتور محمد باطويل ، والدكتور مبارك بامحمود مستشار المدير العام ، إلى شرح موجز عن عمل المستشفى ، منذ إعادة افتتاحه في مطلع شهر سبتمبر الجاري ..

مشيرين إلى أن المستشفى يستقبل يوميا بين ثلاث إلى خمس حالات مؤكدة إصابتها بالفيروس ، وأن عدد الإصابات في تزايد . 

وذكروا أن عدد الحالات المرقدة في المستشفى حاليا ، ستة عشر حالة .

مؤكدين حاجة المستشفى إلى المزيد من الدعم الفني بالمعدات والأجهزة ، والدعم المالي للعاملين فيه ، لكي يستقر العمل في المستشفى بصورة مستمرة ..

 

شارك في النزولين الأستاذ أحمد سالم بارميل ، عضو اللجنة الصحية ، رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة ، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي #حضرموت تزور مستشفى الأمومة والطفولة ومستشفى الفقيد الجريري للحميات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج