أخبار محلية / عدن لنج

بن عفيف يلتقي عدد من قيادات جمعيات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه عدد من قيادات جمعيات ومؤسسات فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن.

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالأخوة الضيوف مؤكدا وقوف قوات حماية المنشآت مع فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم يد العون والمساعدة لهم وبذل كافة الجهود لتذليل العقبات التي تواجههم.

 

واشار إلى أن هناك العديد من المواهب من ذوي الاحتياجات الخاصة مشددا على أهمية دعمهم والأخذ بأيديهم نحو طريق النجاح منوها بالوقت ذاته إلى أن كافة منشآت نادي حرس المنشآت مفتوحة لهم باي وقت.

 

واضاف بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت ستواصل تقديم الخدمات الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين وذوي الهمم مشيرا إلى أن ذلك يأتي في ظل اهتمام كبير من قبل قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

وقدم قائد قوات حماية المنشآت شكره لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس.

 

من جانبهم قدم الحاضرون شكرهم لقوات حماية المنشآت وقائدها العميد أحمد بن عفيف على كافة ما يقدمونه لذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين مؤكدين بأن هذه المواقف الكبيرة ستظل محفورة في ذاكرة الأجيال ولن تمحى.

 

حضر اللقاء كلا من سمير الهيج الحسني رئيس جمعية ذوي الهمم الخيرية ورئيس اتحاد المعاقين صالح النادري والاستاذة ليلى باشميلة رئيسة جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة وامين عام جمعية الصم والبكم الاستاذ اسلام والمترجم الاستاذ علي ورئيسة جمعية المكفوفين الاستاذة عبير ونصر السقاف رئيس جمعية المعاقين حركيا ورئيس مركز الاطراف عبدالله القيسي ورئيسة مؤسسة الالغام الاستاذه لميس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عفيف يلتقي عدد من قيادات جمعيات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج