أخبار محلية / عدن لنج

ضمن انتهاكاتها السافرة.. مليشيات الحوثي تقصف الجبلية بالقذائف المدفعية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 12:10 صباحاً

1630947141.jpeg

قصفت مليشيات الحوثي الموالية لإيران منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة بالساحل الغربي اليمني، في إطار انتهاكاتها السافرة للهدنة الأممية.

 

 

 

 مصادر محلية أفادت أن المليشيات قصفت القرى السكنية في البلدة بقذائف مدفعية الهاون عيار 60 والقذائف عيار 82 وبقذائف BMB بكثافة. 

 

 

وأضافت المصادر أن عشرات القذائف تساقطت بالقرب من منازل المواطنين وفي المزارع وأخرى استهدفت الطرقات التي يستخدمها السكان للتنقل إلى مزارعهم ومناطق أعمالهم. 

 

 

وفي ذات السياق أوضحت المصادر أن عناصر المليشيات فتحت نيران أسلحتها المتوسطة والقناصة صوب التجمعات السكنية في البلدة نفسها، وخلفت حالة من الذعر والهلع في صفوف المدنيين.

 

 

 يشار إلى أن المليشيات الحوثية ارتكبت آلاف الخروقات والانتهاكات ضمن تصعيدها المتواصل، في سعي منها للقضاء على الهدنة الأممية ونسف عملية السلام في الحديدة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن انتهاكاتها السافرة.. مليشيات الحوثي تقصف الجبلية بالقذائف المدفعية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج