أخبار محلية / الأمين برس

إدارتا حقوق الإنسان والقانونية بتنفيذية انتقالي لحج تتفقدان سير العمل بمحكمة الحوطة

تفقد الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي مدير إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، بمعية مدير الإدارة القانونية بالهيئة المحامي فوزي مثنى الحالمي، سير العمل بمحكمة الحوطة .

 

والتقى الحوشبي والحالمي برئيس محكمة الحوطة القاضي مثنى محمود صالح، واستمعوا منه إلى شرح مفصل عن طبيعة العمل بالمحكمة عقب رفع الإضراب، وتوقف دام 7 أشهر .

 

وأشار القاضي مثنى محمود إلى جملة الصعوبات التي تواجه محكمة الحوطة ومنها ضيق المبنى وعدم صلاحيته وافتقاره إلى القاعات لعقد الجلسات والازدحام اليومي في المحكمة، لافتا إلى أن المبنى السابق، تم ترميمه ولم تبادر الجهات المعنية في السلطة القضائية بتجهيزه وتأثيثه حتى الآن.

 

من جانبه أشاد د . الحوشبي بالجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء محكمة الحوطة في تحريك وإنجاز العديد من القضايا المستعجلة وغيرها وتصفية العديد من القضايا المدنية للتخفيف من الازدحام بالسجون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارتا حقوق الإنسان والقانونية بتنفيذية انتقالي لحج تتفقدان سير العمل بمحكمة الحوطة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس