أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة انتقالي الضالع والسلطة المحلية واللجنة الأمنية يناقشون الوضع الأمني بالمحافظة

عقد ،اليوم الاثنين، اجتماع مشترك في ديوان محافظة الضالع، ضم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة قائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، ووكيل أول المحافظة الضالع نبيل العفيف. 

وكرس الاجتماع ،الذي شارك فيه مدير جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العميد عبدالقوي الزبير، وعضوا الهيئة الإدارية لمحلي الضالع العميد علي العود، وخالد الحويج، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالوضع الأمني والاختلالات الأمنية التي شهدتها المحافظة ظهر أمس الأحد ووضع حد للممارسات غير القانونية.

وشدد الاجتماع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتوحيد مهام الأجهزة الأمنية وتعزيز دورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وعدم الانزلاق لمربع الفوضى.

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات التي تخص الجانب الأمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي الضالع والسلطة المحلية واللجنة الأمنية يناقشون الوضع الأمني بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي