أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

محافظ حضرموت يعزي بوفاة العقيد سالم سعيد القرزي ويشيد بأدواره الوطنية

  • 1/2
  • 2/2

المكلا(نخبة حضرموت)المكتب الاعلامي للمحافظ

رفع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، خالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد سالم سعيد القرزي.

وتطرق المحافظ البحسني إلى مناقب الفقيد وادواره الوطنية، بعد تخرجه من كلية الطيران والدفاع الجوي تخصص مدفعية عام 2000م، حيث باشر عمله في الدفاع الجوي بالمحور الشرقي بمحافظة المهره، وانتقل إلى العمل بالمنطقة العسكرية الثانية بالعمليات المشتركة بالمحافظة، وتقلد منصب ركن أول العمليات المشتركة، ومن ثم انتقل إلى شعبة الرقابة والتفتيش بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، معبرًا عن أسفه برحيل احد أبرز القيادات العسكرية الوطنية في حضرموت.

وبعث محافظ حضرموت باسمه شخصيًا وبإسم قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرته وكافة آل القرزي، وزملائه في السلك العسكري، مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت يعزي بوفاة العقيد سالم سعيد القرزي ويشيد بأدواره الوطنية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت