أخبار محلية / عدن لنج

وزير النقل يعزي بوفاة فقيد الوطن المناضل الثائر العميد ناصر الطويل

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 03:01 صباحاً

1630960724.jpeg

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة الى كل من الاخ صلاح ناصر الطويل وكافة افراد أسرته ، وذلك بوفاة العميد الركن ناصر صالح عبدالقوي الطويل ، فقيد الوطن والقوات المسلحة وابرز القيادات المؤسسه للحراك الجنوبي  ، عقب حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المشرف.

 

وعبّر الوزير حُميد ، في سياق البرقية عن خالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد الراحل وذويه وشعب الجنوب وكافة قيادات ومناضلي الحراك الجنوبي ، مؤكداً مشاطرته لهم في حزنهم ومصابهم الاليم والجلل ، ومنوهاً بان الوطن قد خسر برحيل العميد الركن ناصر الطويل هامة وطنية وشخصية امنية واجتماعية بارزة.

 

من جانب اخر تطرق الوزير لمناقب الفقيد الراحل ، واشاد بكافة اسهاماته الوطنية ، ليختتم برقية العزاء مبتهلاً إلى المولى عز وجل بالدعاء أن يتغمد روح الفقيد الطاهرة بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ، وان يلهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان و" إنّا لله وإنّا إليه راجعون " .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يعزي بوفاة فقيد الوطن المناضل الثائر العميد ناصر الطويل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج