أخبار محلية / عدن الحدث

اقر الدراسة من 12 ديسمبر القادم . مجلسها الجامعي يقر فتح كلية الطب والعلوم الصحية بشبوة .

اقر مجلس جامعة شبوة في اجتماعه الاستثنائي المنعقد اليوم برئاسة رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور، توفيق سريع باسردة،افتتاح كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة،عملا بتوصيات اللجنة العلمية التي عملت على تقديم دراسة اكاديمية  متكاملة عن انشائها وحاجة المحافظة وجامعتها لهذه الكلية النوعية .

وحدد المجلس افتتاح الكلية في العام الجامعي الجاري واحد وعشرين اثنين وعشرين ميلادية ،على ان يبداء التسجيل لها من تاريخ واحد نوفمبر القادم وانطلاق الدراسة فيها من تاريخ اثنا عشر من شهر ديسمبر .

وزف الدكتور توفيق باسردة بشائر افتتاح الكلية لابناء المحافظة وقيادتها وكوادرها وكافة مراجعها الاجتماعية والعلمية ، وهنأهم بالمناسبة ،مؤكدا بان افتتاح الكلية سيمثل نقلة نوعية في الرسالة العلمية والاكاديمية لجامعة شبوة ،لافتا باهميتها للمحافظة ودورها في رفدها بالكوادر الطبية المؤهلة في كافة التخصصات الطبية .

وافاد رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة بارتفاع عدد الكليات الجديدة بالجامعة الى ثلاث كليات نوعية ،بالاضافة الى افتتاح اقسام علمية جديدة بكليتي التربية والنفط والمعادن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقر الدراسة من 12 ديسمبر القادم . مجلسها الجامعي يقر فتح كلية الطب والعلوم الصحية بشبوة . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث