أخبار محلية / عدن الحدث

الضالع يدينون الإعتداء على افراد نقطة امنية بالمحافظة (بيان)

عدن الحدث..

 

أدان مشائخ و أعيان و وجهاء و قادة عسكريون و أمنيون في محافظة الضالع الإعتداء على إحدى نقاط اللجنة الأمنية في المحافظة من قبل أفراد مسلحين يتبعون بليغ الحميدي ظهر أمس الأحد.

واعتبر البيان أن ما قام به الأفراد المسلحين من اعتداء سافر على أفراد اللجنة الأمنية يعتبر جريمة كبرى يجب إنزال أقسى العقوبة العسكرية بحق مرتكبها.

وطالب البيان قيادة اللجنة الأمنية في المحافظة برئاسة العميد أحمد قائد القبة و نائبه العميد عمار علي محسن "أبو علي"، بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار الضالع، و ان أمن الضالع مسؤولية الجميع.

وعبر البيان عن تضامنه الكامل مع أفراد اللجنة الأمنية بالمحافظة، الذين أثبتوا بأنهم مشروع الفداء و الشهادة من أجل الضالع، الأمن و الإستقرار و الحياة الكريمة.

وأشاد البيان أيضًا بكل الجهود الجبارة و المساعي الحثيثة لقيادة اللجنة الأمنية و أفرادها و ما قدموه من واقع أمني مشرف، انتصروا من خلاله لكرامة الضالع و دماء ابناؤها التي طالتها يد الغدر و الإجرام العابثة.

وطالب البيان كافة أبناء الضالع من قيادة عسكرية و أمنية و مشائخ و سياسيين و إعلاميين و منظمات مجتمع مدني إلى الوقوف إلى جانب اللجنة الأمنية و رئاسة المجلس الانتقالي بالضالع، و محافظ المحافظة، من أجل الوصول إلى شاطئ الأمن و الأمان في ضالع البسالة و الصمود.

صادر عن مشائخ و أعيان و قيادة محافظة الضالع

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع يدينون الإعتداء على افراد نقطة امنية بالمحافظة (بيان) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث