أخبار محلية / يافع نيوز

ميزة جديدة لنقل محادثات واتس آب من آيفون إلى أندرويد

ميزة جديدة لنقل محادثات واتس آب من آيفون إلى أندرويد

يافع نيوز – تكنولوجيا

أعلن تطبيق المراسلة الشهير واتس أب أنه بدأ في طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بنقل محفوظات الدردشة الخاصة بهم من هواتف آيفون إلى أندرويد.

وسيكون بالإمكان نقل محفوظات الدردشة بدون إرسال رسائل إلى واتس أب، وسيتضمن ذلك الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو، وستكون هواتف سامسونغ العاملة بنظام أندرويد 10 أو أعلى أول المستفيدين من هذه الميزة.

وإذا كان لديك هاتف يعمل بنظام أندرويد 10 أو أحدث ولكنه ليس من صنع سامسونغ فلا داعي للقلق، حيث تقول الشركة إن هواتف أندرويد الأخرى ستحصل على الميزة الجديدة قريبا.
وتقول واتس أب أنه عندما تكون جاهزًا لإعداد هاتف جديد، سيكون لديك خيار نقل الدردشات القديمة بأمان من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد، وكل ما تحتاجه هو كابل USB-C إلى Lightning.

وستحتاج إلى تثبيت الإصدار 3.7.22.1 أو إصدار أحدث من تطبيق Samsung SmartSwitch على هاتفك الجديد، وقم بتثبيت WhatsApp iOS الإصدار 2.21.160.17 أو إصدار أحدث على جهازك القديم بينما يتم تنزيل WhatsApp Android الإصدار 2.21.16.20 أو إصدار أحدث على جهازك الجديد.

ويجب أن يكون هاتف أندرويد الذي تقوم بترحيل رسائل واتس أب إليه جديدًا أو تمت إعادة ضبطه على إعدادات المصنع.
قم بتشغيل هاتف سامسونغ، ثم توصليه باستخدام الكابل المذكور سابقاً بجهاز آيفون، وابدأ باستخدام Samsung Smart Switch، وعندما يطلب منك ذلك امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على الجهاز الجديد باستخدام كاميرا آيفون، ثم انقر فوق ابدأ على هاتف آيفون وانتظر حتى تكتمل العملية.
وبينما تستمر في إعداد هاتف سامسونغ غالاكسي الجديد، قم بتشغيل تطبيق واتس أب باستخدام نفس رقم الهاتف الذي استخدمته على الهاتف القديم. وعندما يُطلب منك القيام بذلك، انقر فوق “استيراد” واترك العملية تنتهي. وبمجرد تنشيط هاتفك الجديد، ستنتقل جميع محادثات واتس أب القديمة من هاتف آيفون إلى هاتف أندرويد.
وإذا كنت تنتقل من هاتف آيفون إلى جهاز سامسونغ أندرويد، فيمكنك نقل معلومات حسابك وصورة ملفك الشخصي، والمحادثات الفردية، والمحادثات الجماعية، وسجل الدردشة، والوسائط والإعدادات، في حين لا يمكنك نقل سجل المكالمات أو اسم العرض، بحسب موقع فون أرينا.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميزة جديدة لنقل محادثات واتس آب من آيفون إلى أندرويد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز