أخبار محلية / عدن الحدث

الشيخ بن حبريش يناقش تطوير مركز غسيل الكلى في مستشفى الشحر العام

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي في لقائه اليوم بمسئولي مركز غسيل الكلي بمستشفى الشحر العام نشاط المركز واحتياجات تحسينه وتطويره والصعوبات التي تواجهه.

وخلال اللقاء أستعرض المدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد سعيد بابقي الخدمات التي تقدم لمرضى الفشل الكلوي, مشيرًا إلى أن المركز الذي أسس عام 2019م بدأ نشاطه متواضعًا بدعم من الخيرين ليتوسع إلى (10) مكائن للغسيل واستيعاب 90 مريضًا من المناطق الشرقية وغيل بن يمين , والحاجة تتطلب تطويره وإضافة إليه (8) مكائن مع محطة تحلية جديدة تم استلامها من مؤسسة كويت الخير , لترفع من قدراته الاستيعابية وتأدية خدماته على أكمل وجه.

وأعرب الدكتور بابقي عن الشكر والتقدير للشيخ عمرو بن حبريش على اهتمامه الدائم ومواقفه الداعمة للمركز منذ بداياته الأولى, مؤكدًا بأن المركز كان ثمرة جهود انسانية وخيرية أسهمت بدور كبير في تقديم العلاج والتخفيف من معاناة المرضى في الشحر والمناطق الشرقية وانتقالهم إلى مراكز غسيل الكلى البعيدة عن مساكنهم.

وأشاد الشيخ بن حبريش بكل الجهود المبذولة في تشغيل المركز وقيامه بتقديم خدمات طبية وإنسانية لمرضى الفشل الكلوي , حاثًا القائمين على تقديم التصورات المتكاملة لتجهيز وتحديث المركز واستيعابه المكائن الجديدة بما يسهم في زيادة نشاطه وخدماته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ بن حبريش يناقش تطوير مركز غسيل الكلى في مستشفى الشحر العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث