أخبار محلية / عدن لنج

الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد العميد ركن/ ناصر الطويل

بعث الدكتور/ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد العميد ركن/ ناصر الطويل.

 

جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَتها النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))صدق الله العظيم.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وحزن وألم بالغين تلقينا نبأ وفاة الأخ العميد ركن/ ناصر الطويل، أحد قيادات ومؤسسي جمعيات المتقاعدين العسكريين والحراك الجنوبي.

واشار الخبجي بأن الوطن خسر اليوم واحدا من رموزه الوطنية، رجل شامخ ناضل وصمد وكافح في سبيل الشعب والوطن، وكان الطويل من الطلائع الأولى التي تقدمت صفوف الحراك الجنوبي وواحدا من أبرز قياداته، وتميز بصدقه وشجاعته وثباته على كل القيم التي ناضل من أجلها، رافضا كل مغريات الاعداء في سبيل الأنتصار لقضية الوطن.

وأعرب الخبجي عن بالغ أسفه وحزنه العميقين بهذا المصاب الجلل الذي خسرت فيه ردفان خاصة و الجنوب عامة أبرز أبطاله.

وبهذا المصاب الجلل نتقـــدم بصادق التعــــازي والمواساة إلى أبناء الفقيد وإلى أهله وذويه بمصابهم الجلل.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناتة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

دكتور/ ناصر محمد الخبجي.

رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الإنتقالي الجنوبي.

عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد العميد ركن/ ناصر الطويل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج