أخبار محلية / عدن لنج

تدشين الجزء الثاني من الدورة القانونية في شركة النفط بعدن

 

دشن صباح اليوم الثلاثاء في مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن الجزء الثاني من الدورة القانونية ضمن البرنامج التدريبي لموظفي الإدارة القانونية بالشركة.

 

ودشن مركز التدريب والتأهيل الجزء الثاني من دورة فن المرافعة والاستشارات القانونية بمشاركة 11 متدرب من موظفي الإدارة القانونية في شركة النفط بعدن.

 

وخلا تدشين الدورة ألقت م. رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة أوضحت فيها أهمية هذه الدورة لموظفي الإدارة القانونية نظرا لما تحويه من محاور مهمة في المجال القانوني والتي تأتي استكمالا للجزء الاول من البرنامج.

 

وأكدت أن قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري تحرص على تنمية قدرات الموظفين وإكسابهم مهارات جديدة للارتقاء بمستوى العمل وخصوصا في جانب القانون.

 

وتشمل الدورة عدة محاور  ومواضيع مهمة منها "قواعد ووسائل الإثبات، وقواعد الطعن في الاحكام القضائية، وإجراءات التحقيق الإداري، والتطبيقات العملية".

 

وتستمر الدورة لمدة أربعة أسابيع ويقوم بتدريبها القاضي الدكتور صلاح محمد سيف.

 

كما دشن مركز التدريب والتأهيل اليوم ايضا دورة اكسل في الحاسوب.

 

ويشارك في الدورة 10 موظفين من مختلف إدارات شركة النفط بعدن ويقوم بتدريبها المدربة عبير محمد حسين. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين الجزء الثاني من الدورة القانونية في شركة النفط بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج