أخبار محلية / عدن لنج

استقبال المستشارة الدولية للعمليات الإنسانية في المجلس الدانماركي للاجئين من قبل YMACC

أخبار محلية

عدن لنج/انتصار عبد الجليل الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 04:01 مساءً

1631016558.jpeg

استقبل الأخ العميد الركن فضل محمد عبيد غرامه مدير مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بالألغام {YMACC}  السيدة (فاتميرا  اوكا) المستشارة  الدولية للعمليات  الإنسانية في المجلس الدنماركي للاجئين (منظمة  DRC).  

 

هذا وقد عقد اجتماع عمل بحضور المختصين من الجانبين - ونوقشت به أوجه التعاون والتنسيق بين مكتب التنسيق  ومنظمة DRC العاملة في بلادنا في مجال التعامل مع الألغام.  

 

وفي بداية اللقاء نقل العميد فضل غرامه للزوار  تحيات الأخ  المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتعامل مع الألغام الاخ العميد أمين العقيلي ومنتسبي المركز التنفيذي عدن بقيادة العميد قائد هيثم وبعدها استعرض النجاحات المحققة وخصوصيات العمل في بلادنا والصعوبات القائمة والجهود المبذولة لتجاوزها  وبأقل كلفة في هذا المجال الانساني البالغ التعقيد والخطورة.

 

كما استعرضت السيدة (فاتيميرا) الخطط المستقبلية لمنظمة DCR وأعمالها في المناطق المحررة  في مجال التعامل مع الألغام ومخلفات الحرب الخطرة؛  ومناقشة توسيع نشاط المنظمة في أكثر من محافظة وتطوير القدرات التشغيلية في اليمن بالإضافة إلى عقد عدد من دورات التدريب الجاد للمنتسبين إلى المنظمة من اليمنيين بهدف رفع الكفاءة في العمل الميداني الفني والمهني والإداري.

 

في ختام اللقاء شكرت السيدة (فاتيميرا) العميد غرامه لسعة صدره وتخصيص الوقت للقاء بها ومرافقيها .. وعلى العون المقدم من المعنيين في مكتب التنسيق ومن المركز التنفيذي لصالح المنظمة بتسهيل تنفيذ المهام والواجب الانساني في الظروف الراهنة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر استقبال المستشارة الدولية للعمليات الإنسانية في المجلس الدانماركي للاجئين من قبل YMACC في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج