أخبار محلية / يافع نيوز

الدكتور الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن ناصر الطويل

الدكتور الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن ناصر الطويل

يافع نيوز – عدن – خاص.

بعث الدكتور/ناصر محمد الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي ، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ، برقية عزاء ومواساة إلى أولاد وذوي الفقيد العميد ركن/ ناصر الطويل.

جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَتها النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

صدق الله العظيم.

الأخ صلاح ناصر الطويل واخوانه.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وحزن وألم بالغين تلقينا نبأ وفاة والدكم المغفور له بإذن الله  العميد ركن/ ناصر الطويل ، أحد قيادات ومؤسسي جمعيات المتقاعدين العسكريين والحراك الجنوبي.

لقد خسر الوطن وردفان خاصة والجنوب واحدا من رموزه الوطنية ، رجلا شامخا ناضل وصمد وكافح في سبيل الشعب والوطن ، وكان من الطلائع الأوائل التي تقدمت صفوف الحراك الجنوبي ومن أبرز قياداته ، صادقا وشجاعا وثابتا على كل القيم التي ناضل من أجلها ، رافضا كل مغريات الأعداء في سبيل الإنتصار لقضية الوطن.

وإذ نتقـــدم بصادق التعــــازي والمواساة إليكم  وإلى أهله وذويه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، ويسكنه فسيح جناتة ويلهمكم وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

دكتور/ ناصر محمد الخبجي.

رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس الإنتقالي الجنوبي.

عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور الخبجي يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد الركن ناصر الطويل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز