أخبار محلية / عدن لنج

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة العميد المناضل ناصر الطويل

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 04:17 مساءً

1631020652.jpeg

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد المناضل ناصر صالح عبد القوي (الطويل) الحالمي، الذي وافته المنية أمس إثر مرض آلم به.

 

وعبّر الرئيس الزُبيدي، في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى كافة اولاد وأشقاء الفقيد، وأفراد أسرته الكريمة جميعا، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.

 

وأشاد الرئيس القائد بالدور النضالي الذي قدمه الفقيد العميد ناصر الطويل الحالمي طيلة حياته النضالية الزاخرة بالعنفوان، والكبرياء، والشموخ، مُشيرًا إلى أن الفقيد يُعد واحدًا من الذين قدموا حياتهم من أجل الجنوب وشعبه الأبي، وقدموا دمائهم رخيصة في سبيل تطهير أرض الجنوب من دنس الاحتلال اليمني في حرب صيف 1994م، الظالمة، وما رافقتها من سنين الاحتلال المتتابعة.

 

وأكد الرئيس الزُبيدي أن الجنوب فقد برحيل العميد ناصر صالح الطويل، أحد رجاله المخلصين، ومناضلًا صلبًا يُصعب تعويضه، وأحد القيادات البارزة التي تصدرت صفوف الثوار وكان لها قصب السبق في تأسيس الحراك السلمي الجنوبي في 7 / 7 / 2007م.

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي، في ختام البرقية، إلى الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة العميد المناضل ناصر الطويل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج