أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي #زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الانشطة بالمديرية

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار بمحافظة ابين صباح اليوم الثلاثاء بقاعة بمقر المديرية اجتماعه الدوري برئاسة العقيد صالح ناصر بوعبدين ونائبه عبدالله الحيف .

 

وفي مستهل رحب العقيد صالح ناصر بوعبدين بالحاضرين جميعاً شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع , داعياً اعضاء الهيئة التنفيذية الى التلاحم والتكاتف وتغليب المصلحة العامة , والتقرب من ملامسة اوضاع المواطنين والوقوف عليها , وايجاد الحلول المناسبة لها .

 

واشاد ابو عبدين بالحضور الفاعل لأعضاء المديرية , في اجتماع القيادة المحلية في المديرية الاسبوع الماضي , و تفاعلهم في كثير من القضايا التي تهم المديرية .

 

واستعرض في الاجتماع نشاط المديرية بين الدورتين وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة .

 

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بتفعيل الانشطة للإدارات والعمل وتعزيز العمل السياسي والريادي في المجتمع في كافة المجالات الاجتماعية و بالإضافة الى مناقشة معوقات العمل وايجاد الحلول لها , والاستعداد والتحضير لاستقبال وفد الصليب الاحمر للمديرية لمناقشة متطلبات المديرية من المنظمات المانحة ومناقشة قرار حصر طلاب اسر الشهداء ومدى تنفيذه .

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي هدفت الى تفعيل نشاط الإدارات وتطوير العمل المؤسسي و التنظيمي , بما يلامس مصلحة المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي #زنجبار يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الانشطة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج