أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

معلموا شبوة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم ويلوحون بالتصعيد

  • 1/2
  • 2/2

شبوة (نخبة حضرموت) متابعات

نظم المجلس التنسيقي للمعلمين والمعلمات بمحافظة شبوة صباح اليوم وقفة احتجاجية سلمية أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بحقوقهم المشروعة تحت شعار (بدأ بيد من أجل انتزاع حقوقنا) .

وشارك في الوقفة الاحتجاجية بمدينة عتق مندوبون عن المعلمين والمعلمات في مختلف المديريات ال (17) ورفعوا لافتات باللغة العربية والإنجليزية تطالب القيادة السياسية العليا والحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة إطلاق هيكلة الأجور والاستجابة الفورية للمطالب المشروعة بحقوق المعلمين والمعلمات والمتعاقدين ورفعوا بيانا هاما بحضور رئيس المجلس التنسيقي للمعلمين بمحافظة الأستاذ صالح محمد مفتاح.

وقد قراء البيان رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس بالمحافظة الأستاذ سالم علي الحداد مشيراً أن لم تستجيب الحكومة لمطالب المعلمين فإن القادم سيكون أشد ومنه العصيان المدني وإغلاق كافة المدارس في مركز المحافظة والمديريات.

واكد أن صبرهم قد نفذ بعد لحق بهم وأسرهم البؤس والحرمان والفقر المدقع نتيجة حرمانهم من مطالبهم الأساسية التي تحفظ لهم الحياة الكريمة بين شرائح المجتمع في ظل تدهور العملة المحلية والغلاء الفاحش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معلموا شبوة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم ويلوحون بالتصعيد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت