أخبار محلية / الأمناء نت

"الأمناء" تكشف منصب العطاس القادم

لماذا تحاشى ذكر الفريق الأحمر؟ومن هو القيادي الجنوبي الذي رفض عرض قناة العربية؟

الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 - الساعة:20:12:59 (الأمناء نت / خاص :)

حصلت صحيفة "الأمناء" من مصادر وثيقة الصلة في العاصمة السعودية الرياض على معلومات تفيد بأن مستشار الرئيس "هادي" ،اللواء "صالح عبيد أحمد" رفض أن يكون ضيفا على برنامج الذاكرة السياسية الذي تبثه قناة العربية، على الرغم من إلحاح المطبخ الرئاسي وجهات أخرى .

وأوضحت المصادر أنه وبعد رفض "صالح عبيد" للعرض الذي قدمته له قناة العربية  تم التوجه إلى المستشار الآخر للرئيس "هادي" وهو م .حيدر أبوبكر العطاس الذي وافق بأن يكون ضيفا على برنامج الذاكرة السياسية بناءً على طلب من المطبخ الرئاسي للشرعية وجهات أخرى .

المصادر ذاتها كشفت لصحيفة "الأمناء" بأن عملية تسجيل قناة العربية لحلقات البرنامج مع حيدر أبو بكر العطاس تمت بيوم واحد فقط وبعد التحضير لها بشكل مسبق خلافا لضيوف حلقات البرنامج الذين يتم تسجيل حلقات البرنامج معهم على مدى أيام .

وأكدت المصادر في سياق إفادتها لصحيفة "الأمناء" بان جهات نافذة في الشرعية اليمنية وعدت  "حيدر العطاس" بترتيب وضعه ليكون سفيرا للجمهورية اليمنية في إحدى الدول التي لم تحددها المصادر وفقا لما حصلت عليها من معلومات .

 وأكدت نفس المصادر بأن نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر يدفع بقوة لتعيين "العطاس" بهذا المنصب بدعم وتأييد من لوبي الإخوان في الرئاسة اليمنية .

واستغرب مراقبون وسياسيون في اتصالات هاتفية أجرتها "الأمناء" معهم مساء أمس الاثنين من حديث حيدر أبو بكر العطاس وتوقيته وتزييفه للحقائق وكيف تحاشى "العطاس" أي ذكر للفريق "علي محسن الأحمر" في الثلاث الحلقات الماضية بعد أن كان بالسابق يوجه له انتقادات لاذعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الأمناء" تكشف منصب العطاس القادم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت