أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي حضرموت يناقش مع المجلس التنسيقي الأعلى للمنظمات توحيد المجتمع المدني

 

التقى الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، في مكتبه بمقر الهيئة التنفيذية بالمكلا، اليوم الثلاثاء، الدكتورة نجوى محمد فضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، رئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، والأستاذة انتصار خميس مستشارة رئيس الجمعية الوطنية لشؤون المرأة والطفل.

وعبر الهميمي عن ترحيبه بزيارة المستشارتين للمكلا ولمقر الهيئة التنفيذية، مشيدا بالنشاط المتميز الذي تؤديه الدكتورة نجوى ، في تفعيل منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الجنوبية وتوحيد جهودها، من خلال تأسيسها للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، معربا عن تمنياته بأن يكون لحضرموت نصيب من اهتمامات المجلس ورعايته لمنظمات المجتمع المدني فيها.

وأطلعت الدكتورة نجوى قيادة انتقالي حضرموت على طبيعة وأهداف زيارتها للمكلا، مشيرة إلى أنه سيجري يوم غد الأربعاء اشهار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت، معبرة عن سعادتها باستكمال التحضيرات لهذا الحدث المهم .

ولفتت فضل إلى إن توجيه الرئيس الزُبيدي، بإنشاء المجلس مثل انطلاقة مهمة في خدمة المجتمع في المحافظات الجنوبية، وإن إشهار المجلس في حضرموت ستكون له نتائج ايجابية كبيرة في تحسن أداء المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي ستنضوي في إطاره، من خلال مساعدة المجلس لها ودعمها وتعريف المنظمات الدولية بها وبنشاطاتها.

حضر اللقاء أعضاء الجمعية الوطنية ، الأستاذ حسن علي باسمير ،رئيس اللجنة الجماهيرية، والدكتوره سلمى عمر بازريع، نائبة رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية، والدكتور يسلم علي باوزير ، والأستاذ رائد محمد باجابر، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يناقش مع المجلس التنسيقي الأعلى للمنظمات توحيد المجتمع المدني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث