أخبار محلية / عدن الحدث

مسؤول بالاتصالات يستنكر الاعتداء المتكرر على مديرة عام بريد العاصمة عدن

عدن الحدث..

 

استنكر مصدر مسؤول بالهيئة العامة للبريد ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة عدن، واقعة الاعتداء والتطاول المتكرر على مدير عام بريد عدن الاستاذة لمياء صالح مجور ومعاونتها،اثناء خروجهما من مقر إدارة البريد بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن يوم الثلاثاء الماضي، من قبل شخص معتدي رافض الامتثال للنظام والقانون.

وأعرب المصدر، عن ادانة الهيئة وكافة موظفيها لذلك العمل التخريبي المشين الذي لا يصدر الا عن اشخاص منفلتة لا تعترف بسلطة القانون ،داعياً أمن العاصمة عدن الى سرعة ضبط الجاني وإحالته للنيابة المختصة، خصوصاً وأنه معروف الهوية والشخصية وله سابقة في الاعتداء ايضاً على مبنى البريد العام، وبث الرعب والخوف بين العاملين والعملاء وقت دوام العمل.

وقال المصدر المسؤول " ان الهيئة تتابع الاحداث التي تعرض له مبنى البريد العام والاعتداء على شخص مديرة عام البريد، بقلق شديد،
منوهاً إلى ان التهاون مع مثل هذه الاعمال التخريبية والتصرفات الفردية الغوغائية التي تسيء للاخرين كما تصفها المقولة المعروفة من أمن العقوبة ساء الادب قد تقود الى ما لا يحمد عقباه .

وعبر عن تضامن الهيئة الكامل إزاء ما تعرضت له المديرة العامة لبريد عدن من تكرار الاعتداء عليها،مجدداً دعوته للجهات الأمنية والقضائية باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من قام بهذا العمل العدائي، الخارج عن قيم وعادات المجتمع اليمني الذي يحترم النظام ويحافظ على الممتلكات العامة والخاصة .
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول بالاتصالات يستنكر الاعتداء المتكرر على مديرة عام بريد العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث